حيث أن تأثير شركاؤنا في العمل لا يتوقف عند حدود ما نشتريه من خدمات ومنتجات، بل يتعدى ذلك ليصبح مؤشراً على مدى جديتنا في التعامل مع عملائنا ومستقبل أعمالنا، فإننا في بيزي بيز نولي أهمية بالغة لعملية اختيار شريك معين؛ من منطلق إدراكنا للأثر المباشر الذي يتركه شركاؤنا على مستوى جودة خدماتنا المقدمة وكيف ينعكس ذلك على رضا عملائنا … تمكنك علامات التبويب أدناه من التعرف أكثر على شركائنا.

دايفرسي
روتوبرش
Network Payment Solution
EXC
كيمكس
Quintessentially
Access
براكتيك
كارشر
جوبر
جرينبي
فوتبرينت
دايفرسي

تمخضّت الشراكة ما بين بيزي بيز دبي ودايفرسي، الشركة الرائدة متعددة الجنسيات، عن تقديم خدمة عملاء متميزة بأكثر الطرق كفاءة واحترافية وفعالية من حيث التكلفة، وذلك مع ضمان الحفاظ على ممتلكات العملاء ومنازلهم، فشكلت شركة دايفرسي في هذه الشراكة الجانب المسؤول عن توريد المنتجات والحلول الخاصة بالنظافة والوقاية من العدوى والتنظيف، وبتحقيق التعاون المثالي ما بين الشركتين تم حل العديد من القضايا الصعبة مع العملاء بنجاح واستدامة كبيرين.
https://diversey.ae/

روتوبرش

بالنظر إلى جدول أعمال بلدية دبي للعام 2021، يمكن ملاحظة أن جودة الهواء الداخلي (IAQ) تحتل أولوية قصوى بالنسبة لها، وبطبيعة الحال فإن ذلك يعود لأن طبيعة الطقس الرطبة وشديدة الحرارة في دولة الإمارات العربية المتحدة ذات أثر كبير على الهواء المنزلي وصحة أصحاب المنازل والشركات؛ إن استخدام مكيف الهواء يعد بمثابة مسألة حياة أو موت على مدار 300 يوم بالسنة، فإن كانت نوعية الهواء موبوءة بالبكتيريا أو أي من الأمراض والآفات فإن ذلك سيكون ضاراً لسكان المنزل أو المكتب.
https://www.moccae.gov.ae/en/knowledge-and-statistics/air-quality.aspx

وتمثل الشراكة ما بين بيزي بيز دبي وروتوبرش تعاوناً ما بين واحدة من أفضل الفرق المدربة والمجهزة في دبي مع واحدة من أفضل مزودي خدمات فحص وتنظيف ومعالجة مجاري الهواء في العالم في هذا المجال، ومن خلال ذلك فإننا نسعى كواحدة من عدد قليل من شركات مكافحة كوفيد المعتمدة إلى العمل مع سلطة دبي جنباً إلى جنب لضمان تنفيذ سياسة جودة الهواء الداخلي (IAQ) بشكل مستدام وبأقل التكاليف.
https://www.rotobrush.com/products/

Network Payment Solution

من منطلق سعينا الدائم في بيزي بيز دبي لتسهيل حياة العملاء فقد اخترنا التعاون الإيجابي مع نتوورك لحلول الدفع الدولية، والتي تمتلك بدورها أكثر من نصف الحصة السوقية لدولة الإمارات العربية المتحدة، فيتمتع عملاؤها بأكثر حلول الدفع مرونة وأكثرها أماناً وتقدماً في العالم، حيث يمكن أن يكون الدفع مقروناً بالاتصال بالإنترنت أو دون ذلك، كما يمكن أن يتم عبر الهاتف المحمول أو باستخدام بطاقة الائتمان.
https://www.network.ae/en/contents/listing/integratedsolutions#book-2

EXC

إن التعاون ما بين بيزي بيز دبي وشركة إليت اكسبرس يشكل مزيجاً رائعاً لعملائنا؛ فهذه الشركة ذات الخبرة القوية الممتدة على مدار 15 سنة كانت 10 منها بالتعاون مع بيزي بيز دبي، تمخض عنها تقديم خدمات أعمال مكافحة الحشرات وإدارتها الجادة للغاية في البيئات الحارة والرطبة كما في دولة الإمارات العربية المتحدة، وبعملنا معاً فإننا نستخدم أحدث التقنيات في مجال المكافحة والإدارة للآفات والقوارض؛ مما يضمن سلامة السكان والبيئة واستدامة النظام البيئي، فسواء كان الأمر يتعلق بمكافحة النمل أو بق الفراش او الصراصير أو البراغيث أو القراد أو النمل الأبيض أو الذباب أو الجرذان أو العناكب، يمكنك الاطمئنان حول تعاملك مع شركتين معتمدتين من قبل بلدية دبي، إلى جانب أنك ستحصل على نتائج مذهلة مقابل رسوم تنافسية للغاية.

كيمكس تنفيذاً لرؤيتنا المتمثلة بتلبية احتياجات عملائنا وتجاوزها من خلال الاهتمام الوثيق ومطابقة المعايير العالمية التي تم وضعها لاختبار مستوى جودة الخدمة والوفاء بها في كل مشروع من أعمال التنظيف أو التعقيم أو توريد المعدات، فإننا في بيزي بيز دبي عقدنا شراكة وتعاون وثيق مع شركة كيمكس، والتي تعتبر واحدة من رواد التنظيف والتعقيم في دول مجلس التعاون الخليجي منذ أوائل التسعينات، والتي كذلك أمضت 3 عقود من الثقة والجودة فيما تقدمه من خدمة ومنتجات في الإمارات العربية المتحدة. https://www.chemex-me.com/aboutus-1.php
Quintessentially

حتى تكون بيزي بيز أحد مزودي خدمات كبار الشخصيات والخدمات الفاخرة في الإمارات العربية المتحدة ومصر، فقد وقعت شراكتها مع شركة Quintessentially UAE، فهي الشركة متعددة الجنسيات الحائزة على الجائزة في هذا المجال وإدارة خدمات الكونسيرج وأسلوب حياة ال VIP.

Access

أكسيس أس بى أس هو مكتب استشاري مصري عمل مع بيزى بيز منذ عام 2014 على تطوير وتنفيذ استراتيجيات وحلول أعمال مبتكرة ومستدامة. في السنوات السبع الماضية، ساهمت أكسيس أس بى أس في نجاح بيزى بيز من خلال:

• المساهمة في تطوير الأعمال وأنشطة التوسع التي تحافظ على نمو المبيعات في بيئة أعمال دولية صعبة
• إدارة مباشره لجميع أنشطة التسويق وتطوير الأعمال – مصر ودبي
• قيادة اختيار برامج إدارة العمليات والأعمال وطرحها والأشراف على تنفيذها
• تفعيل برنامج إدارة التغيير من خلال تعيين استشاريين طرف ثالث والإشراف على أدائهم ورصد الالتزامات التعاقدية والنتائج
• تطوير وإنشاء علاقات مع البائعين من الدرجة الأولى فيما يتعلق بالنشاط التجاري الذي من شأنه رفع قيمة العلامة التجارية
• تطوير نماذج أعمال مبتكرة جذابة للحسابات الرئيسية المتميزة التي ساهمت بشكل كبير في النمو والربحية
براكتيك

حتى نتمكن في مجموعة بيزي بيز من مواجهة البيئات ومواقف العمل الصعبة، فقد ابتكرنا هيكلاً مرناً للغاية وقوياً يتم التركيز فيه فقط على التحديات التشغيلية مع الإبقاء على فكرة واحدة في الاعتبار هي “رضا العملاء والمستقبل”، وما يعزز من ذلك بشكل أساسي هو هيكلنا الداخلي ومستشارينا اللذان يشكلان مفتاح النجاح والتنمية المستدامة.

عملنا في بيزي بيز على اختيار مجموعة من الاستشاريين (الشركاء) الذين يشاركوننا إدارتنا ورؤيتنا المستقبلية للأعمال بعناية تامة تمت من خلال مشاركتنا في العديد من برامج تحفيز النمو الوطنية في الدولية منذ العام 2013 … تعرف على المزيد حول شركتنا

كارشر

كارشر … لطالما كانت هذه الشركة الألمانية العملاقة المصنعة لآلات التنظيف المورّد المفضل لشركة بيزي بيز؛ ويعود ذلك بشكل أساسي لاهتمامنا بالعامل البشري الحميم الذي تعرضه كارشر تجاه عملائها والبائعين والموزعين، وذلك دون الإغفال عن جودة ماكيناتها الممتازة، وطول عمرها، وموثوقيتها، إلى جانب التنوع الواسع لمنتجاتها وإدارة صيانتها الفعالة.

علاوةً على ما سبق، فإنه يُنظر لمجموعة المنتجات الاحترافية وصديقة البيئة الحديثة من كارشر كمصدر تميّز آخر لها، وحتى تتمكن من معرفة المزيد حول سبب قيام بيزي بيز دبي بمشاركة استراتيجيتها مع استراتيجية كارشر يُرجى قراءة المزيد في هذا القسم من موقعنا الإلكتروني.

جوبر

بشكل او بآخر، كان برنامج جوبر بمثابة الحل المثالي الذي ساعدنا على التغلب على معضلة كانت ترافقنا خلال العام 2016 على وجه التحديد، والتي تمثلت بإدارتنا لثلاثة مكاتب امتياز في ثلاثة قارات مختلفة وما يزيد على 80 موظفاً، مما كان سبباً في عدم قدرة أربعة من كبار المديرين على تنفيذ عملية الإدارة كما هو مطلوب، وبخاصة عندما أصبحت عمليات الامتياز خاصتنا تتزايد، فكان هذا الاختيار واحد من الأفضل في هذا المجال، والذي بدوره ساعدنا على إعادة الهيكلة والنمو المستدام لأعمال امتياز مجموعة بيزي بيز، وبشكل خاص لكونه برنامج مناسب تماماً لعملياتنا المتنامية.

منصة جوبر التشغيلية تطبق أحدث تقنيات العلامات الجغرافية والجدولة وإدارة علاقات العملاء وحلول الدفع والفواتير إلى جانب تقديم العديد من المزايا الأخرى على مستوى العملاء وفريق العمل والموردين كذلك، وهي منصتنا المختارة حالياً في دولتين.

للحديث عن المزايا التي يمنحها جوبر للعملاء نبدأ أولاً بمنحه لهم إمكانية الوصول إلى “مركز العملاء”، ومن ثم الوصول الكامل لحساباتهم الشخصية، ولاطلاع على الخدمات المجدولة والسابقة، وإصدار الطلبات، إلى جانب أمور أخرى متعددة، أما فيما يتعلق بأعضاء فريقنا فإن لهم صفحة خاصة لتسجيل الدخول والخروج من الوظائف. ونود تذكيرك باننا في بيزي بيز نرحب بتعليقاتك وتقييمك لخدماتنا من خلال رسائل البريد الإلكتروني؛ باعتبارها وسيلتنا لمتابعة أعمالنا ومستوى خدمتنا، فلما لا تجرب تسجيل الدخول الذي لن يستغرق دقيقة من وقتك؟

جرينبي

لنتمكن من تقديم خدمات ومنتجات صديقة للبيئة ومتخصصة للغاية للشركات التي تعمل في مجال الطاقة المتجددة حصرياً بالإضافة لخدمة سوق متخصص للغاية من العملاء المهتمين بسلامة البيئة في جميع جوانب أعمالهم، فقد أنشأنا أحدث أقسامنا وهو جرينبي.

أُطلق هذا القسم تجريبياً داخل مركز عملياتنا في دبي، وفي الوقت الحالي نسعى لإطلاقه في منتصف / نهاية العام المقبل.

فوتبرينت

بدأت شراكتنا مع فوتبرينت منذ عقد من الزمان، وكان الدعم المتبادل والاحترام بمثابة الوقود الذي نمّاها، ولطالما كنا في بيزي بيز الاختيار الأول لشركة فوتبرينت للتنظيف، وذلك سواء كان يتطلب الموقف استجابة طارئة من فريقنا، أو إذا كان الموعد النهائي للتنظيف والصيانة محدداً، أو في حال وجود زيارة خاصة غير مخططة لشخصية شديدة الأهمية، بالإضافة للزيارات العادية لتلبية طلبات العملاء؛ فهم يعلمون تماماً بأننا متواجدون دائماً في كل الأوقات.

ويمكن القول بأن شركة فوتبرينت غنية عن التعريف؛ فهي واحدة من أقدم الشركات العقارية في دبي وأكثر نشاطاً وديناميكية، تمتلك الشركة أربعة مكاتب فرعية تعمل بكامل طاقتها في دبي وابوظبي والشارقة وعجمان، بينما يقع مقرها الرئيسي في دبي، وبشكل عام فإن خدمات فوتبرينت تستهدف العملاء متعددي الجنسيات متخصصين وحصريين للغاية، ولا تنوي التوقف عند هذه الحدود بل تسعى للتوسع إقليمياً خلال العامين القادمين، ونبحث كيفية التوسع سويا كذلك 😉

Copyright © 2022 BusyBees Dubai | All Rights Reserved | Terms & Conditions

[nicejob-engage]
ENGLISH

Our Cleaning Partners are not just companies we buy from products and services, but rather an important indicator of how serious we take our clients and the future of our business. BusyBees Group cleaning partners directly affect the quality of service our clients “experience” and thus the group’s management takes very seriously the process of choosing a specific partner…check each tab below to know more about our partners.

Diversey
Rotobrush
Network Payment Solution
EXC
CHEMEX
Quintessentially
Access
Practiq
Karcher
Jobber
Green Bee
Foot Print
Diversey

Diversey is a leading multinational supplier of products and solutions for hygiene, infection prevention, and cleaning. BusyBees Dubai and Diversey have succeeded in servicing clients in most efficient and professional and cost effective of ways, while preserving clients’ assets and homes. Whether product, equipment, or service BusyBees Dubai and Diversey have worked and solved many challenging cases with the client with great success and sustainability.
https://diversey.ae/

Rotobrush

Due to the humid and extremely hot nature of the weather in UAE, Indoor Air Quality has become one top concern for both home and business owners’ health. In Dubai, Airconditioner is a matter of life and death 300 days of the year and if the quality of air is infested with bacteria or any kind of pest or rodents, it could become detrimental for the dwellers of the house or office. Thus, Indoor Air Quality (IAQ) has become a top priority of the Dubai Municipality on its 2021 agenda
https://www.moccae.gov.ae/en/knowledge-and-statistics/air-quality.aspx

BusyBees Dubai being one of few certified COVID frontline fighting companies, is seeking to work hand-in-hand with the Dubai authority to ensure this Indoor Air Quality (IAQ) policy is being implemented sustainably with the most moderate of costs. With one of Dubai highest trained and equiped teams, BusyBees Dubai provides in collaboration with Rotobrush one of the world’s top Ducts inspection, cleaning, and curing services in the industry.
https://www.rotobrush.com/products/

Network Payment Solution

BusyBees Dubai ensures with Network International Payment Solutions (over half the UAE market share) that its clients enjoy market’s most flexible, touchless, safest and smartest of the world’s most advanced payment solutions. Whether online, offline, mobile based, or through credit card BusyBees Dubai tries to make clients’ lives easier through continuous positive collaboration with Network International Payment Solutions.
https://www.network.ae/en/contents/listing/integratedsolutions#book-2

EXC

Elite Express is a company that has built more than 15 years of solid expertise in UAE, 10 of which have cooperated with BusyBees Dubai. The business of pest controlling and managing is very serious in hot and damp environments, whether it’s ants, bedbugs, cockroaches, ticks, fleas, termites, flies, rats or spiders, we use the latest techniques in the industry of pest / rodent control and management, ensuing safety of dwellers and environment and sustainability of eco system when deemed necessary. Both our companies are certified and municipality approved, an important reassurance point that when coupled with very competitive fees and astonishing results is a heavenly combination for our clientele.

CHEMEX

CHEMEX has been one of the cleaning and hygiene industry leaders in the GCC since the early nineties. With over 3 decades of trust and quality service and products in UAE, BusyBees Dubai has successfully worked with CEMEX on many commercial and residential projects. Today, we ensure through close collaboration our clients’ needs are met and exceeded through close attention and world class service level standards jointly set and met on every single cleaning, hygiene, or equipment supply project work on or manage.
https://www.chemex-me.com/about-us/index.html

Quintessentially

BusyBees Dubai Have Signed With Quintessentially UAE, The Award Winning multinational Concierge And Lifestyle Management Company For VIP And Deluxe Services To Be One Of Its Exclusive Service Providers in UAE as Well As In Egypt.

Access

ACCESS sbs is a boutique Egyptian consultancy office that has worked with BusyBees since 2014 on developing and implementing innovative and sustainable business strategies and solutions. In the past 7 years, ACCESS sbs have contributed in BusyBees success…

  • Contributed in business development & expansion Activities sustaining top line growth in a difficult environment
  • Actively managed Marketing & Business Development Activities – Egypt & Dubai
  • Spearheaded Business Automation Choice, Roll Out, & Implementation
  • Lead Change Management program through the appointment of 3rd party consultants and overseeing their performance and monitoring their contractual obligations and deliverables
  • Developed & established relationships with 1st tier vendors related to the business activity that uplifted the brand
  • Developed Innovative Business Models appealing for premium key accounts that contributed substantially to growth and profitability
  • Contributed market research and insights into a pitch deck that successfully closed a first round of investment into a New Subsidiary
Practiq

In BusyBees Group, we believe and internal structure is key to success and sustainable development, along with its consultants, BusyBees has devised a very flexible, yet robust structure allowing its management to face difficult business environments and situations…focusing only on operational challenges with one thing in mind: “Clients’ Satisfaction and the Future”.

Since 2013, BusyBees management has taken part in several national/international growth catalyst program through which they carefully handpicked a group of consultants (partners) with whom they share their management and future vision of the business…read more about our company.

Karcher

Karcher…the German manufacturer giant of cleaning machines, has always been BusyBees supplier of choice for many reasons that BusyBees management insists not to limit to Karcher’s excellent machines quality, longevity, reliability nor their wide variety of products and their efficient maintenance department, but also attribute their choice to the very intimate human factor Karcher has always displayed towards its clients, performing vendors, and distributors.

What makes Karcher really special as well is its state-of-the-art environmental friendly professional and home lineup of products. You can read more in this section of our website to see why BusyBees Dubai has lined up its strategy with that of Karcher.

Jobber

At some point in 2016, BusyBees was operating 3 franchise offices in 3 different continents and more than 80 employees. For a team of 4 top managers, this task was almost impossible. We turned to industry’s best for a helping/guiding hand to put sustainable order into our growing franchise operations. Among the 4 companies currently consulting and over-viewing the restructuring and sustainable growth of BusyBees Group franchise business…Jobber was one of the partners we decided to rely on after our proprietary management back-end software became too simple for our growing operations.

We are currently implementing Jobber Operations Software in 2 countries, an operational platform that applies the latest Geo-tagging, scheduling, CRM, payment solution, and invoicing technologies among many other perks for our clients, team, and suppliers.

With most perks directed to our dear clients, Jobber’s “Clients Hub” accessible here will allow full accessibility to personal accounts, scheduled and past services, request issuing, among others. Our team is equipped with a tab to sign-in and out of jobs and soon will ask you to sign his service off on the tab. Finally, your comments and ratings are most welcome when you receive our service follow-up emails at the end of the week. Again, give it a try here ….it’s a two step sign-in process that won’t take more than a minute…

Green Bee

GreenBee is our latest division initially created to provide very specialized services for businesses working exclusively in renewable energy as well servicing a very niche market of ecologically conscious clientele.

First launched as a nucleus experimental division inside our Dubai operation, now, our financial consultant is fundraising for its launch mid/end next year.

Foot Print

Footprint became our partner in time, both our companies started operations almost a decade earlier and we grew through reciprocal support and respect. We are Footprint’s cleaning company of choice, specially in urgent situations…a tight deadline move-in/out cleaning and maintenance, a special unplanned VVIP visit, or simply a client that needs help…we’re always there for them.

Footprint is one of Dubai’s oldest yet most energetic and dynamic real estate companies with its HQ in Dubai, UAE, it has four fully operational branch offices in Dubai, Abu Dhabi, Sharjah and Ajman serving a very niche and exclusive multinational clientele. Footprint is planning a very agressive regional expansion plan in the coming 2 years, we are thinking about expanding along 😉

Copyright © 2021 BusyBees Dubai | All Rights Reserved | Terms & Conditions

العربية